اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الهاشمية تنضم الى عالم البطاقات الذكية مع القاهرة عمان
التاريخ : 12-01-2017 12:51:01 المشاهدات: 12746

وطنا نيوز-عمان:انضمت الجامعة الهاشمية الى عالم البطاقة الذكية بالاتفاقية التي وقعتها مع بنك القاهرة عمان مؤخرا لتحويل هويات الطلبة الجامعية واعضاء الهيئة التدريس والإدارية إلى «بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات».
ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وعن بنك القاهرة عمان المدير العام كمال البكري.
وأكد الدكتور بني هاني على أهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص خاصة فيما يتعلق بإجراءات التحديث والتطوير التي تنتهجها الجامعة، وبين أن الجامعة ترحب بكل فكرة عملية تقدم خدمات نوعية وشاملة، مضيفا أن الجامعة تعمل على تنفيذ مشاريعها وخططها لخدمة الطلبة والعاملين في الجامعة.
من جهته اشاد كمال البكري بتعاون الجامعة مع البنك في تقديم الخدمات المالية و المصرفية. واكد استمرار البنك في تطوير معاملاته مع الجامعة لمصلحة الطلبة و العاملين فيها.
واضح البكري ان رؤيه البنك تتمحور في اطار تطبيق رؤى البنك المركزي الاردني بأهمية الاشتمال المالي Financial Inclusion والذي يعكس فوائده على الاقتصاد الاردني و تحسين معدلات النمو و تقليل مستويات البطالة عن طريق ادخال شريحة واسعه الى قطاع المدفوعات المصرفي و بالتالي توفير المعلومات الكفيلة بخلق و استحداث منتجات مصرفية وفقا لاحتياجات هذه الشريحة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق