وطنا نيوز -ترمب القدس باقية ... وقدرة الله لها واقية...!!!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
ترمب القدس باقية ... وقدرة الله لها واقية...!!!
التاريخ : 06-12-2017 07:29:58 المشاهدات: 5328

بقلم : سليم ابو محفوظ

لم يكن آخر المطاف الاتصال الترمبي مع زعماء المنطقة لنقل السفارة للقدس الشريف ، القدس المدينة الربانية التي لم تخضع الا لله ...القدس بوابة السماء على الارض ، القدس الارض الطاهرة التي قدسها الله.
التي وطئها كل الانبياء دون إستثناء وعرج سيد الخلق ليرجو الله رب الاسراء ، الشفاعة للامة الوسطية التي جعلت على البشرية شهداء .
الامة الاسلامية التي تنتظرها معارك عظمى تكون فيها سيول الدماء جارية في ازقة القدس وشوارعها الخضراء ، فلا تفرح ترمب سيد أمريكا والعالم بين يديك سجناء شعوبه ...يتحكم بهم أمثالك من البلهاء.
فنقل السفارة تعني لنا بأن الله قرب الساعة التي تشرف على دول العهر والكفر بالإنتهاء ، فلا يتحرك ساكن عن ساكن إلا بإرادة الله الذي قيض لك الحكم لتكون سوط الله في الارض .
وتكون للعواهر والمجاهر والذي يكون لشعبه قاهر جلاد يا ناقل السفارة الى مدينة القدس، وهي أرض السلام التي لم تهدء على مدى القرون المواضي وعليكم ستبقى سوداء .
لا تهنئ لكم فيها بلاد الكون ولو كانت بلاد التيه والثروات في الصحراء التي يحرسها بنو جلدتكم الخبثاء ، واساطيلكم التي تعبر المحيطات والبحار ستكون لابتلاعها من جند الله الاقوياء.
فلا يدوم سلطان لاحد مهما علا وطالت له الايام وللطغاة من أتباعكم تنتظرها حشركم معهم النيران ولظاها سواد بعد أن كانت حمراء.
فلا تتعجل لقدرك وأمريكا بحكمك لها تقرب أجلها وهي بعنجهيتك ستشرف لهلاك بعده قضاء، يا صاحب أمريكا مالكة التقنيات بعلوها ولو إستحوذت صهيونبتكم على goole سيد الفضاء وجمعكم للمعلومات لا يتحمل كن فيكون.
لله وحده كل الكون دان لرب السماء الذي لن يرضى لعباده الذل من أمثالكم يا ساسة الصهيونية بماسونيتها ، التي يتحكم أتباعها بكل المقدرات والمخدرات ديدنكم نشرتوه ، بين الشعوب لتتوه من خلفكم بلا عقول شبابها وشيبها بلهاء .
فلكم الله بالمرصاد دوما عينه لا تنام وأنتم الطلقاء يا صفر الوجوه يا قادة العصر ، لا أحد على القدس والي غير الله وهو على عرشه إستوى وعليكم دوما ً هو الأبقى .
وعليه توكلنا ليزيل حكمكم ويهدم بالزلازل بلادكم وهو القادر بلا منازع القدس باقية وأنتم أمريكا ويهودها للهلاك مآلكم هاوية.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق