وطنا نيوز -لله في خلقه شؤون...والوضع علينا لا يهون ....!!!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
لله في خلقه شؤون...والوضع علينا لا يهون ....!!!
التاريخ : 13-11-2017 06:59:09 المشاهدات: 3274

بقلم : سليم ابو محفوظ



الله يا الله يا الله ... يا الله يا الله يا ربنا .... من لنا سواك !!! لا أحد يا من رفعت الأرض بلا عمد يا فرد يا صمد ، في هذا الزمان أهانوا الإنسان أدخلوا علينا الهاتف النقال الذي صنع بإتقان ، ليعرفوا عنا كل همسة في الذان ... التي أصبحت دوما ً في إطنان وضعف السمع الزنان .
ربنا لا أحد سواك ينقذ عبيدك من بنوا الإنسان من كيد الكائدين وظلم القربى من العملاء والخائنين لعهودهم ووعودهم وهم شر الملاعين ، كادوا لنا شر الكيد وخططوا لدمار أجيالنا وفازوا بعد أن على كل مقدراتنا حازوا .
وعلى مجرى حياتنا تسيدوا فكرنا لوثوه عقلنا غيروه نظرنا بين أرجلنا وضعوه ، طفلنا من تحت أيادينا سحبوه .. نسائنا من بيوتنا أخرجوهن للهيئات والجمعيات وأصبحن للمجتمع سيدات . وللقروض الربوية مرهونات وفي المحاكم المعظم منهن للتنفيذ القضائي مطلوبات ... والزوج كفيل يا أبو الجدايل مايلات ، يا حيف على الزلمة منهم الهمل ما بحصل بعرق جبينوا رغيف مركن ع ست الحسن بالترهيف ، يسير على نهج الهمل وعلى بيتوا بيعرف تعريف .
سقط الرجال أصبح هو العريف في زمن إنتشر الفساد وممنوع تنصح وتوجه الشباب من العابدين ولله سُجاد ، خلي الحال ع حالوا وتلقى الآوامر من كان بمالوا ساد ... واللي مضى ما عاد ينعاد .
ولت الرجولة والزلومية والعنترية والثورجية والشهامة وقتلو روح الوطنية والفدائية دمروا نفسياتهم وحطموا تطلعاتهم الوطنية .
وحتى الحراكات الشعبية خمدوها بالتخويث والتخويف وبشح العيش وصعوبة الحصول على الرغيف ، دمروا الأوطان جهلوا الإنسان باعوا العواصم وقتلوا الشجعان شو ظل كمان .
بدهم يغيروا المسار للشرق تكون الوجهة للبناء في الصحاري وترفع الناطحات للسحاب مشاريق المية وسحاب .
ماذا يهدف المخطط هل لنهب الثروات المخزونه في جوف الأرض وباطنها الغني بمخزوناته الفريدة والعديدة ، أم لخراب الوضع وتسود إسرائيل وتصبح الدولة من الفرات إلى النيل .
وهذا مخطط مرسوم ومكتوب في مخططات بني صهيون في الكتاب ، والعاقل والجاهل يعرف هذا التوجه ... و يا ويلو اللي بيتكلم بهذا الكلام ، ومصيرو عليه السلام ... الهون يكون ولكن لله شأن في هذا الكون .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق