وطنا نيوز -تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجديد
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجديد
التاريخ : 12-02-2018 10:01:22 المشاهدات: 2167

وطنا اليوم - عمان :يشارك النجمان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد هو: “عزمي وأشجان”، ويواصلان حاليا تصوير العمل في أحد المراكز التجارية بمدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو أول تجربة درامية تجمعهما بعد الزواج.

وتدور أحداث مسلسل “عزمي وأشجان” في إطار كوميدي، تلعب إيمي فيه شخصية فتاة نصابة، تخطط لعمليات النصب، وتشاركها في ذلك الفنانة نسرين أمين التي تجسد شخصية صديقة البطلة.

ويكشف حقيقة عمليات النصب، أحد الأشخاص، وينتقم من الصديقتين بتعذيبهما، وتفلت إيمي من العقاب، لتعود مرة ثانية للتخطيط لعمليات النصب.

مسلسل “عزمى وأشجان” بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، محمود الليثي، ومن إخراج إسلام خيري.

وشارك الثنائي في فيلم «عشان خارجين»، الذي عرض مؤخرًا وشاركهما البطولة: بيومي فؤاد، حنان سليمان، محمد علي رزق، مصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، أيمن منصور، قصة هشام ماجد، وشيكو، إخراج خالد الحلفاوي.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق