وطنا نيوز -محمد رمضان متهم بـ(السرقة) .. وشكوى ضدّه
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
محمد رمضان متهم بـ(السرقة) .. وشكوى ضدّه
التاريخ : 10-01-2018 11:42:20 المشاهدات: 4778

وطنا اليوم - عمان :يواجه الممثل المصري محمد رمضان تهمة "السرقة العلنية" في القضاء المصري ، بعدما تقدّم السيناريست المصري محمد دياب بشكوى رسمية ضدّه إلى جهاز الرقابة على المصنفات المصرية يتهمه فيها بـ"سرقة المعالجة الدرامية لمسلسله الدرامي "طايع" لكي يقدّمها في مسلسله "زين".

وأوضح دياب في الشكوى أنّ "السبب في السرقة يعود إلى أنه كان عرض المعالجة على رمضان لكي يقدّمها في عمل درامي أو سينمائي ، وبعد جلسات عمل استعرضا معا عدداً من الأسماء للقيام بعدد من الأدوار" ، مشيراً إلى أنه فوجئ بقيام الفنان الشاب بسرد فكرة معالجته الدرامية على كاتب آخر، ووقع اختيارهما على الفنانين المشاركين في مسلسلهما الجديد".

وطالب دياب جهاز الرقابة ، في شكل رسمي ، بعدم الترخيص لأي مسلسل ينطوي على نسخ كلي أو جزئي لمسلسل "طايع" ، والذي صدرت موافقات عدّة متتالية من الجهاز على حلقاته.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسلوى محمد علي وكوكبة من النجوم ، وإخراج عمرو سلامة ، بينما يشارك في بطولة "زين" درة ودينا وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد ، من إخراج ياسر سامي.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق