وطنا نيوز -مُنشد (فرشي التراب) يفترشه الآن بعد حادث سير مُروع؟
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مُنشد (فرشي التراب) يفترشه الآن بعد حادث سير مُروع؟
التاريخ : 08-01-2018 12:07:22 المشاهدات: 5616

وطنا اليوم - عمان :تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المنشد الكويتي "مشاري العرادة" إثر تعرضه لحادث سير مُروع عن عمر يناهز 36 عاماً.

مشاري عُرف بأنشودته الشهيرة "فرشي التراب" التي روى كواليس غنائها وتصويرها في لقاء سابق قائلا: "لم نكن نقصد أن نقوم بنشيدة مصورة بهذه الطريقة وبهذا الأسلوب، كل ما في الأمر أن الشاعر طرح علي القصيدة وأعجبت بها واخترتها أن تكون ضمن أناشيد شريط يارجائي الثالث فصادف وقت تلحينها وفاة أحد أقاربي المقربين مني جدًا، فكانت القصيدة متنفسا لألحاني الحزينة التي لم يخالطها تصنع.

وبعد القيام بتسجيلها كانت ذات صدى طيب من طاقم العمل ومن كان يستمع لها، وكان في القصيدة بعض المشاهد التصويرية التي ساعدتنا على الاقدام لتسجيلها فيديو كليب، والحمدلله كان التوفيق في جميع مراحل العمل بدءا بتأليف القصيدة وانتهاء بعرضها على شاشات التلفزيون الفضائية، وكان أكثر ما ميّز النشيدة هو تناولها لموضوع عام لا يخص شريحة معينة ملتزمة أو غير ملتزمة مسلمة أو غير مسلمة ولكنها رسالة إنسانية وفق منظورنا الاسلامي لها".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق