وطنا نيوز -باب الحارة 10 (معتز) القديم يعود مجدداً وهذه هي التفاصيل
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
باب الحارة 10 (معتز) القديم يعود مجدداً وهذه هي التفاصيل
التاريخ : 08-01-2018 11:58:51 المشاهدات: 5146

وطنا اليوم - عمان : هي ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها مثل تلك الأخبار عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ إعلان انسحابه من المسلسل ، فالفنّان وائل شرف كان قد حسم قراره من هذه النّاحية وتشبّث به مراراً وتكراراً مؤكّدًا لجمهوره أنّ "لا عودة إلى باب الحارة".

لكن ورغم ذلك ، ذكرت بعض المصادر مؤخراً وبشكل مفاجئ وغير متوقّع أنّ الممثّل الشاب الذي غازل زوجته منذ مدّة عبر "إنستقرام"، قد يعود إلى العمل من جديد بعد أن غاب عنه في الأجزاء الأخيرة وافتقد له الجمهور بشدّة.

وفي التّفاصيل، أفادت بعض التّقارير الصحافيّة أنّ فريق عمل "باب الحارة 10" على ما يبدو أنّهم بدأوا بالتّفكير جدياً لإعادته إلى المسلسل من جديد خاصةً أنّه نجح في تقمّص الشخصيّة وإيصالها إلى النّاس حتّى بات يُعرف بـ "معتز".

فبحسب ما قيل، اعتبر البعض أنّ الفنّان مصطفى سعد الدين لم يستطع أن ينجح في المهمّة كما الأوّل ، ولهذا السّبب يفكّرون في إعادة تقديمه مجدداً لدوره الذي لن يليق بأحد سواه.

فهل يعود النّجم المعروف إلى "باب الحارة" بالفعل ويعود عن قراره ويتصالح مع المخرج بسام الملا الذي اختلف معه بسبب الأجر بحسب ما أُشيع، حيث ردّ عليه وائل بشكل لاذع حينها عندما أشار الملا في حدى المرّات إلى أنّ لـ "باب الحارة" فضلاً كبيراً عليه ، فأجابه وائل عبر حسابه الرّسمي قائلاً: "إذا افترضنا جدلاً أن هناك من فضل لهذه الشخصية عليّ وأن معتز هو الذي قدم لوائل شرف وليس وائل شرف من قدّم وصنع شخصية معتز، فأقول: هذه الشخصية أخذت من عمري فقط" سبع سنوات" وأسأل كم سنة يجب أن تأخذ بعد حتى أكون قد وفيت هذا الفضل".

وختم: "ماذا عن " فضل باب الحارة" عليك؟!!!!".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق