وطنا نيوز -اكتشفوا رد فعل عمرو مصطفى على أزمة فيديو شيرين (مشربتش من نيلها)
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
اكتشفوا رد فعل عمرو مصطفى على أزمة فيديو شيرين (مشربتش من نيلها)
التاريخ : 16-11-2017 10:54:16 المشاهدات: 6662

وطنا اليوم - عمان :تحولت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ساعات قليلة إلى هدف لانتقادات العديد من الفنانين والمشاهير بسبب مقطع الفيديو الذي تسرب من إحدى حفلاتها والذي قامت به بالإساءة لمصر من خلال وصفها لنهر النيل بأنه "بيجيب بلهارسيا".

ولأن أزمة شيرين عبد الوهاب ترتبط أساساً بأغنية "مشربتش من نيلها" التي طلبتها إحدى المعجبات في الحفل، قبل أن ترد شيرين بهذه الطريقة صادمة، كان لابد أن يتدخل عمرو مصطفى ملحن الأغنية بالتعليق على تصرف شيرين.

فقد طالب الملحن عمرو مصطفي بسحب أغنية "مشربتش من نيلها" من شيرين ومنعها من غنائها في المستقبل، وذلك من خلال منشور أطلقه عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب عمرو مصطفى : "كمية الصحفيين اللي كلموني علي موضوع مشربتش من نيلها لا يعد منذ الصباح الباكر بصفتي ملحن الاغنية، لكن أنا قررت أرد علي صفحتي علشان أنا ضد أي تصريح خارج هذه الصفحة.. أولا أخلاقي لن تسمح بأي شكل من الأشكال إني أرد لسبب واحد أني كنت طرف في مشكلة سابقة مع المذكورة، صاحبة الواقعة".

وأكمل عمرو مصطفى في تعليقه المكتوب: "ثانيا في الأول والآخر هي سيدة، وأري أن من الرجولة عدم الرد الآن.. كان ممكن في السابق لكن امتنع الآن لأن الموضوع يخص بلد.. ثالثا أنا من وجهة نظري ليس مع النقابة لمنع الغناء ولكن تمنع إذاعة أغنية مشربتش من نيلها بصوتها والبحث عن صوت مصرية، تستحق شرف الغناء لبلدها".

وقد أبدى الكثير من متابعي عمرو مصطفى إعجابهم الشديد بكلماته المتعقلة وعدم قيامه بالهجوم على شيرين بطريقة حادة كما فعل نجوم آخرين، خاصة وأنه طالب بعدم منعها من الغناء نهائياً، وهذا في حد ذاته يعد انتصاراً لشيرين عبد الوهاب في الوقت الحالي.

 
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق