وطنا نيوز -بوراك أوزجيفيت يحظر متابعة عارضة أزياء عالمية شهيرة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
بوراك أوزجيفيت يحظر متابعة عارضة أزياء عالمية شهيرة
التاريخ : 24-10-2017 11:29:17 المشاهدات: 1528

وطنا اليوم - عمان : كشفت العديد من الصحف التركية أن النجم التركي بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل "حب أعمى" قام بحظر متابعة عارضة أزياء عالمية له على تطبيق انستقرام.

وقام بوراك أوزجيفيت مؤخراً بحظر متابعة العارضة الروسية الحسناء فيكتوريا بونيا، وذلك بسبب تعليقاتها الجريئة على صوره وقيامها بالتغزل في وسامته بشكل متكرر حتى بعد زواجه من الممثلة فهرية إفجان.

وكان جمهور بوراك أوزجيفيت قد لاحظ أن فيكتوريا بونيا دائمة التعليق على صوره، لدرجة أن بعضهم كان يرد عليها دائماً ويطلب منها الابتعاد عن بوراك لأنه رجلاً متزوجاً.

وعلى ما يبدو، فإن بوراك أوزجيفيت الشهير في المنطقة باسم "بالي بيك" قد ضاق ذرعاً بتعليقات فيكتوريا بونيا التي تتغزل به، فقرر حظر متابعتها له حتى لا يفهم البعض الأمر بشكل خاطئ ويروجون لوجود علاقة عاطفية تجمعهما مما قد يهدد استقرار حياته الزوجية مع فهرية إفجان.

بوراك أوزجيفيت معروف عربياً باسم "بالي بيك" وهو اسم الشخصية التي لعبها في مسلسل "حريم السلطان"، كما اشتهر أيضاً بشخصية كمال في مسلسل "حب أعمى"، وله من الأعمال الناجحة أيضاً "الحب المستحيل" و "طائر النمنمة".

الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الروسية الحسناء فيكتوريا بونيا يتابعها نحو 5.5 مليون متابع على تطبيق انستقرام، فيما تتابع 49 حساباً فقط، علماً بأن بوراك أوزجيفيت ليس الفنان العالمي الوحيد الذي تتابعه، فهي تتابع مادونا وفيكتوريا بيكهام بالإضافة للنجمة التركية مريم أوزرلي ولاعب كرة القدم الأفواري ديديه دروجبا.

 
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق