وطنا نيوز -شاهد أحمد حلمي يسخر من شيكو وأحمد فهمي .. ويرد على تهديد زوجته منى زكي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
شاهد أحمد حلمي يسخر من شيكو وأحمد فهمي .. ويرد على تهديد زوجته منى زكي
التاريخ : 23-10-2017 10:23:59 المشاهدات: 1991

وطنا اليوم - عمان : شهد حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية ACA عدة مواقف طريفة كان أبطالها أحمد حلمي وزوجته منى زكي والنجميين أحمد فهمي وشيكو.

فقد بدأ المزاح من النجمة منى زكي التي تلقت جائزة أفضل ممثلة كوميدية، حيث قالت في كلمتها: "عمري ما تخيلت أني سأفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية.. خاف مني ياحلمي.. هاوريك".

الرد جاء فورياً من أحمد حلمي الذي فاز بنفس الجائزة أيضاً عن فئة الرجال، حيث قال في كلمته: "منى مش هتبان في البيت النهاردة.. يعني أنا قلت أبهت عليكي أه.. بس مش لدرجة أكل عيشي.. أنا اللي بجيب العيش.. اشتغلي إنتي معنديش مشكلة".

وفي معرض كلمته، استكمل أحمد حلمي مزاحه بقوله: "شيكو ابعتلي الصورة.. هو تحداني بصورة سيلفي لنا قبل الحفل، بأنه لو فاز سينشر الصورة عبر تويتر، وإذا فزت أنا سيقوم بإرسالها لي ولن ينشرها".. لكن شيكو نشر الصورة بالفعل، وهنأ أحمد حلمي على فوزه بروح رياضية عالية.

بعد ذلك تطرق هنيدي للحديث عن النجم أحمد فهمي بقوله: "فين أحمد فهمي؟ مجاش ليه؟ كان ييجي يبوظ المهرجان ده كمان!"، ملمحاً إلى مزحات أحمد فهمي الجريئة في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

من جهة ثانية، اعترف أحمد حلمي أيضاً في كلمته عن عدم رضاه عن فيلمه الأخير "لف ودوران"، مؤكداً أنه كان متعجلاً من أجل لقاء جمهوره بعمل جديد، فلم يحسن الاختيار هذه المرة، وهو ما تفاعل معه الحاضرون بتصفيق حاد إعجاباً بصراحة أحمد حلمي.. !

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق