وطنا نيوز -فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ604 ملايين دولار فى أسبوعه الخامس
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
فيلم الرعب It يجمع إيرادات بـ604 ملايين دولار فى أسبوعه الخامس
التاريخ : 12-10-2017 10:33:32 المشاهدات: 6178

وطنا اليوم - عمان : واصل فيلم الرعب والدراما It تصدره لشباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الخامس، حاصدًا إيرادات بلغت 604 ملايين دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 4,103 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر عام 2017، وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والدراما، وهو من تأليف جارى دوبرمان وستيفن كينج، وإخراج أندريس موسشيتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، فين وولفارد، ميجان تشاربينتير، أوين تيج، بيل سكارجارد، صوفيا ليليز، نيكولاس هاميلتون.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة داخل مدينة (ديرى)، حيث الأطفال المحليين يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء، بينما فى مكان معروف بإسم (البارينز) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بينى وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصى مع هذا المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاءهم مع بينى وايز، يقوم (نادى الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق